الأربعاء، 20 يونيو 2012

الجهاز اللوحي للأطفال Fuhu Nabi 2



صدقوني عندما أقول أن أول ما يفعله الطفل الجالس بجانبك هو البحث عن هاتفك أو حتى جهازك اللوحي ويبدأ مباشرة في تشغيل احدى تلك الألعاب أو التطبيقات , وأحيانا يبدأ في الدخول إلى خصوصياتك والاتصال على أقرب رقم يصل إليه اصبعه. ما زلت أعاني مع ابنتي ذو الثلاث سنوات "فجر" في تحذيرها من عدم لمس جهازي اللوحي لأنيي لا أكاد كم مرة قمت بإعادة اختصاراتي إلى واجهة الجهاز :(


أعتقد أن مشكلتي قد حلت مع هذا الجهاز الجميل الذي ترون صورته بالأعلى,  جهاز فوهو نابي 2 ذو المواصفات الرائعة والواجهة المعدلة لتناسب الأطفال. قامت الشركة بتعديل واجهة الأندرويد 4.0 الآيسكريم ساندوتش ليتناسب مع الواجهات البسيطة والمخصصة للأطفال, والتي تحتوي على العديد من التطبيقات التي تساعدهم على التعرف والتدرب  وفي سن مبكرة على التعلم كالرياضيات والقراءة والتسلية. وأيضاً يعودهم على تطوير مهاراتهم واحساسهم بالمسوؤلية تجاه أن يكون لديهم أشياء كثيرة يستفيدون منها بطريقة مرحة ومتطورة تواكب التطور التقني.

من أكثر الأشياء التي شدتني في الجهاز هي مواصفات العتاد القوية,  بمعالج انفيديا تيقرا3, وحجم شاشة 6 انش بدقة 1024*600, و سرعة 1.3 جيجاهرتز ذو الأربع أنوية, وذاكرة عشوائية 1 جيجا, بفتحتات للسماعات واليو اس بي واتش دي, وبكاميرا اتش دي 720 ميجا. وبسعر مغري لا يتجاوز 200 دولار أي مايعادل 750 ريال سعودي فقط.

يبدوا أنني سأكون من أوائل من يشترون الجهاز لابنتي "فجر" . أليس جميلاً؟ أن تقوم ابنتي بتسجيل المراجعة بنفسها؟

ليست هناك تعليقات: